الرئيسية / سياحة / سيريلانكا / الأماكن السياحية في سيريلانكا

الأماكن السياحية في سيريلانكا

الأماكن السياحية في سيريلانكا

الغروب على شواطىء بنتوتة من أجمل وأنظف الشواطئ مميزة جداً ونظيفة وبعض الأماكن تتطيع الجلوس في أماكن بعيد عن الناس مناسب للعائلة وفي بنتوتة يمكن زيارة المسجد القديم الذي منه انطلق الإسلام في سيريلانكا كما يقال عن طريق دعاة من اليمن وكذلك أخذ قوارب والتمتع ببعض الفعاليات على النهر للمدينة مثل مساك السمك وزيارة جزيرة القرفة وكذلك رؤية حديقة السلاحف وأشجار المناقروف وغيرها

التجدبف في سيريلانكا – Sri Lanka – Rafting

التجدبف في سيريلانكا – رافتنق Rafting – Sri Lanka الموقع بنصف الطريق بين نوراليا وبنتوتة التذاكر من 3000 روبيه وتحت للشخص ويركبون معاكم 2 منهم عشان يساعدونكم بالتجديف بالنهر ومسافته 4 كيلو ونص لمده تتراوح بين 35 دقيقه الى 45 دقيقه مع ملاحظة اختلاف المسافات بالتجديف وكذلك الأسعار على حسب المؤسسات .

نوراليا – سيريلانكا نوراليا من المناطق الباردة في سيريلانكا يوجد فيها البحيرة ومزارع الأبقار وبعض الأسواق المخفضة والعديد من الفعاليات .

نوراليا تايم لابس

طريق نهاية العالم في #سيريلانكا نوراليا

جمال الطبيعة في #نوراليا #سيريلانكا

نهاية العالم في #نوراليا #سيريلانكا


في محمية طبيعة الدخول لها برسوم وممنوع تدخل بأكل أو أي أغراض لأجل حماية البيئة والمحمية يوجد بالمحمية غزلان وبعض الحيوانات والشلالات والممرات المائية الجميلة غابات مميزة فعلاً والمكان يحتاج إلى لياقة وطول نفس غير مناسب إطلاقاً للأطفال وكبار السن ومن عندهم سمنة ينصح بلبس نعال كرمتم غير زلقة لأن الطين والمنحدرات الطينية والمتعرجة كثيرة جداً اكرر النصيحة اللي ماعنده لياقة بيتعب .. مسار الغابات يبدأ من جهة وينتهي بجهة أخرى المسافة اتوقع اكثر من عشرة كيلو متر وتعتبر مقابل عشرين كيلو متر مستوية ..

جنة الدنيا في #كاندي #سيريلانكا

جنة الدنيا في #كاندي #سيريلانكا من أجمل الأماكن اللي زرناها الوصول لها متعب شوي عن طريق التكتك خذ قهوتك وأغراضك معك من بدري والمظلات محدودة من سبق لبق..
يمكن يجيكم مطر خذ احتياطاتك

صباح الخير من سيريلانكا – أذكار الصباح

كانت هذه من التجارب اللي نسمع عنها كثر مساج السمك والحمد لله جربناها في بنتوتة في سيريلانكا طبعاً تكون ضمن جولة في القارب يمر بك من خلالها على جزيرة القرفة و مناظر جميلة وغير ذلك .. تعليقي على التجربة مضحكة وممتعة ولكنها ليست مساج كما يتصور البعض ولكنه سمك اعتقد يتم تجويعه ويحاول البحث عن الأكل بالعض البسيط على الأرجل وبعض مساجات الأسكاك يكون السمك اصغر من الحجم الذي وجدناه .. اذا كنتم هناك جربوها وناستها بالضحك و ( الدغدغة ) 🙂

الشلالات والمناظر الطبيعية في الطريق من كاندي إلى نوراليا #سيريلانكا
يقع هذا المكان بين كاندي ونوراليا مكان جميل جداً ويوجد فندق ومطعم إطلالته خيالية جداً كما شاهدتم في المقطع
مكان التصوير من إطلالة الفندق والمطعم .

مع أفعى الأنكوندا في #سيريلانكا

عن .

شاهد أيضاً

نوراليا ( أنجلترا الصغرى )

نوراليا تسمى مدينة النور تقع في المرتفعات حوالي 2000قدم  عن سطح البحر تتوسط نوراليا سريلانكا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *