الرئيسية / سياحة / الأماكن السياحية في تركيا

الأماكن السياحية في تركيا

من #تصويري مرتفعات السلطان مراد #تركيا ‫‬ – #تايم لابس
مع #تلاوة_خاشعة

مرتغعات السلطان مراد في الشمال التركي من أجمل الأماكن التي ينصح بزيارتها – حوالي ساعة من أوزنجول وكذلك طرابزون ( تزيد أو تنقص ).

كشتتنا في السلطان مراد – شمال تركيا

كشتتا في السلطان مراد مرتفعات السلطان مراد في الشمال التركي قريبة من أوزنجول حوالي ساعه وكذلك قرابة ساعة من طرابزون تزيد أو تنقص . الطريق إليها ممتع والمنطقة باردة ينبغي معرفة حالة الجو قبل الذهاب إليها إذا كان هناك ضباب انصحك بتأجيل رحلتك إليها .

جولة على البسفور في اسطنبول


من أفضل الفعاليات التي استمتعنا بها في اسطنبول كانت تجربة جميلة جداً مناسبة للكبار والصغار فيها بوفيه وبعض العبارات فيها مطاعم وتختلف الرحلات والأسعار المهم لا تفوتكم هالتجربة بالذات إذا كان الجو جميل.

إطلالة على طريق حيدر نبي خضر نبي الشمال التركي


تقريباً حوالي ساعة من طرابزون نصيحتي السؤال عن الجو هناك قبل الذهاب إلى المنطقة لأنه إذا كان ضباب أو مطر لايمكن الاستمتاع بالمناظر وكذلك خطورة الطرق تزيد وهذه القاعدة في جميع المرتفعات. المنطقة جميلة فيها شقق وبيوت للإيجار وهناك العديد من المطاعم الجميلة وكشكات التسوق البسيطة.

مرتفعات دمر كابي طبيعة خياااااااال المكان قريب من أوزنجول حوالي نصف ساعة

من المناطق الجميلة منطقة آيدر الطريق ليس كما تم وصفه من ناحية الخطورة بالعكس مريح بالمقارنة مع غيره من الطرق . المنطقة جميلة جداً والمتعة في نفس الطريق بحيث يوجد العديد من المناظر الطبيعية والأنهار وكذلك فعاليات مثل التجديف ونحوه ويوجد العديد من المطاعم المميزة على الطريق..

أحلى كشتة على نهر ديمر كابي أوزنجول -Demirkapı


منطقة جميلة جداً جداً لابد لمن يذهب للشمال التركي أن يزور هذا المكان القريب من قرية أوزنجول . تبعد حوالي 15 كم من أوزنجول حوالي نصف ساعة – تصلها السيارة الصغيرة عنوان والاحداثيات Demirkapı Köyü, Çaykara/Trabzon, تركيا Demirkapı Köyü Yolu 61940 Demirkapı Köyü/Çaykara/Trabzon, تركيا 40.557298, 40.404540 https://www.google.com.sa/maps/@40.55

إطلالة جميلة من قرية همسكوي – الشمال التركي

أذان المغرب من الشمال التركي أوزنجول

الطريق إلى قرية همسكوي في الشمال التركي

جلسة وسط النهر آخر حلاوة – طريق ايدر- الشمال التركي

قصر أتاتورك في طرابزون

جمال الطبيعة في الشمال التركي الطريق من #طرابزون إلى همسكوي

قرية همسكوي في طرابزون تقع جنوب طرابزون وتبعد عن مدينة #طرابزون حوالي 55 كيلو تتناثر العديد من القرى حول طرابزون ومنها هذه القرية وهي قرية صغيرة تبعد عن ماتشكا ما يقارب 25 كلم وعن طرابزون

عن .

شاهد أيضاً

مثلث برمودا

مثلث برمودايقع مثلث برمودا في شمال المحيط الاطلسي حيث يحده الساحل الجنوبي الشرقي للولايات المتحده …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *